حصادنيوز-حصد البنك الإسلامي الأردني جائزة افضل بنك عربي اسلامي لعام2017 ، وذلك خلال حفل جائزة افضل العرب 2017 والذي اقيم في المملكة المغربية مراكش ، حيث تسلم الاستاذ موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الجائزة نيابة عن البنك .
وقد تم منح البنك الاسلامي الاردني لهذه الجائزةتقديراًللإنجازات والمساهمة الفاعلة للبنك والادارة الحكيمة والمميزة في خدمة المصرفية الاسلامية في المنطقة العربية وتعزيز مكانته في السوق المصرفي الاردني ومحافظته على نمو ثابت خلال السنوات الماضية واعتماده والتزامهبأحكام ومبادئ الشريعة الاسلامية .
وعبر الاستاذ موسى شحادة عن اعتزازه بما حققه البنك الاسلامي الاردني من انجازات ليستمر بحصد الجوائز التي تؤكد على اهمية موقعه الريادي وتعزز وتدعم الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة مسيرة البنك الاسلامي الاردني الساعي لخدمة المصرفية الاسلامية والمجتمع المحلي، مؤكداً على استمرارية بذل المزيد من الجهود للحفاظ على ما تم تحقيقه من منجزات مع السعي لتحقيق المزيد.
ويعد هذا الحفل التكريمي الثاني للجائزة وبمشاركة نخبة من كبار الشخصيات ورجال المال والاعمال والاقتصاد والمؤسسات العربية والدولية وهيئات رسمية واقتصادية واجتماعية .