أخبار عاجلة

أجواء بادرة جدا السبت ومنخفض جوي الأحد

حصادنيوز-تكون الأجواء، السبت باردة جدا ومستقرة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط الأردن، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات الليل، تكون الأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق، وباردة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط الأردن، ويتوقع أن يتشكل الصقيع في العديد من المناطق ويحدث الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية وأماكن تجمع المياه، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويوم الأحد، تكون الأجواء باردة جدا في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ومع ساعات المساء تتأثر المملكة بمنخفض جوي يتمركز جنوبي تركيا حيث تتكاثر كميات الغيوم وتسقط الأمطار في شمال ووسط الأردن تمتد تدريجياً أثناء الليل إلى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية قد تكون غزيرة أحياناً في أجزاء من شمال المملكة خلال ساعات الليل.

كما يتوقع في ساعات متأخرة من الليل سقوط زخات خفيفة من الثلج الممزوجة بالمطر فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

المملكة

شاهد أيضاً

الرئيس الإسرائيلي يزور الإمارات لتقديم التعازي في وفاة الشيخ خليفة

حصادنيوز- يعتزم الرئيس الإسرائيلي إسحاق هيرتسوغ زيارة الإمارات اليوم الأحد لتقديم التعازي في وفاة رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *