الأحد , أغسطس 9 2020
أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / أرسل خبر

أرسل خبر

[contact_form]

7 تعليقات

  1. المرجع الصرخي عمائم شيطانية تفردت لقتل الابرياء في كربلاء والرمادي وكل مناطق العراق

    https://www.youtube.com/watch?v=MJTkWDkYA_8

  2. وزارة الصحة تغلق بئر جامعة الزرقاء لتلوثه والجامعة ترفض إغلاقه
    الزرقاء –
    أغلقت مديرية صحة الزرقاء بئر الماء التابع لجامعة الزرقاء والذي يزود الجامعة بالماء وذلك في اعقاب فحوصات اجرتها مديرية الصحة وتبين بان الماء التي تضخ من البئر لا تطابق المواصفات المعمول بها .
    وطلبت مديرية الصحة من ادارة الجامعة عدم استخدام المياه في الشرب ولكن ادارة الجامعة رفضت الانصياح لقرار مديرية صحة الزرقاء وضخت المياه الملوثة من البئر الى صنابير المياه وقد تضرر عدد من الموظفين الذين استخدموا المياه الملوثة والتي تحتوى على املاح زائدة وطعام غريب حيث ان الطلاب في عطله حيث طلبت مديرية الصحة من ادارة الجامعة عدم الضخ الا من خلال محطة تنقية كما قالت مصادر مديرية الصحة ولكن ادارة جامعة الزرقاء كعادتها لم تلتزم بالقانون والنظام حيث ما زالت تعتقد ان القانون لا يطبق عليها والحمد الله ان ذلك ياتي في وقت الطلبة في عطله والا لكانت كارثة كبيرة قد وقت واصيب العشرات او المئات بالتسمم المائي .
    من جانبها مديرية صحة الزرقاء التي تنفذ حملة على مصادر المياه في المحافظة اغلقت عدد من الابار منها بئر جامعة الزرقاء الذي ما زال يعمل رغم انه مغلق
    pr@zu.edu.jo

  3. السلام عليكم سيد محمد عربيات انا معاذ انا لقيت شغله في علبة الميرنده بدي اتواصل معاك في مجال وشكرا

  4. اميره عمر محمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نرفع لله ثم لأهل الخير بهذا النداء والذي نلتمس من الله ثم منكم اللفته الاسلاميه الإيمانيه والأنسانيه لما نلمسه منكم ومن مواقفكم الكريمه والأنسانيه التي لاترجون من وراءها الأوجه لله سبحانه وتعالى
    نسأل الله أن يجعلها صدقه عنكم وعن والديكم حيكم وميتكم
    وهذا ماعرف عنكم بحبكم على فعل الخير ومساعده كل محتاج ولهذا أطلب من أهل الخير الطيبين الأستجابه لطلبي هذا
    حيث لا يخفى عليكم أمور الحياه ومتطلبات المعيشه وظروفي القاسيه التي أجبرتني أن اقدم لكم خطابي ومد يد العون منكم..

    اوجه ندائي لكم لمساعدتي وانقاذي أنا واطفالي من التشرد
    اسألكم بالله ان تقرأوا مناشدتي لكم وتقفوا معي

    أنا اختكم بالله ام فرح مواطنة اردنية من محافظة الزرقاء لواء الرصيفه
    متزوجة وزوجي مريض نفسياً منذ سنة 2011 ويوجد اثبات بذلك
    ولم يعمل منذ سنة 2015 لسبب إنه كان يعمل في احدا الشركات الخاصة وتم فصله من الشركة..

    إم لطفلتين وحامل في شهري التاسع ويوجد اثبات
    وأقسم لكم انني لا املك ثمن تكلفة العملية القيصرية لسبب وضعي المادي

    مستأجرة شقة صغيرة ثمن إيجارها الشهري 110 دينار اردني
    مكسور إيجارها مدة 6 شهور
    تأخرت عليها لسبب وضعي المادي السيء والحمدلله
    وحالياً مهددين بالطرد والسجن..

    ووقعت في القرض الربوي من قبل احدى مؤسسات القروض الشخصية لسداد ديوني قبل شهر واقسم لكم بأنني لا املك ثمن تكلفة سداد القرض والحمدلله على كل حال..

    كنت قد عملت في احدا صالات الأفراح كسرفيس اقدم الحلويات والعصائر لأجل اطعام اطفالي
    وحالياً لم اعمل منذ حملي التسع شهور..

    وأنا في مناشدتي هذه
    أنا داخلة على الله ثم على كل من قرأ مناشدتي
    أسألك بالله ان تساعدني ولو بمبلغ بسيط جدا لأخرج من محنتي هذه
    ووفقكم الله جميعاً وعوضكم اضعاف اضعاف مما ستقدموه لي
    وجعل الله ذلك في ميزان حسناتكم
    ورمضان كريم وكل عام وإنتم بألف خير.

    هاتف :
    00962796021619

  5. بموجب شراكة بين الطرفين في مجال الترفيه المنزلي
    إل جي إلكترونيكس وبانغ آند أولفسن تكشفان عن تلفاز BeoVision Eclipse الثوري خلال معرض IFA 2017
    (عمّان، 10 أيلول 2017): كشفت شركتا “إل جي إلكترونيكس” و”بانغ آند أولفسن” عن نتاج أول تعاون بينهما في مجال الترفيه المنزلي، مقدمتان تلفاز BeoVision Eclipse للجمهور، وذلك خلال مشاركتهما في دورة العام الحالي 2017 من معرض IFA السنوي الذي يقام في مدينة برلين.
    ويمثل تلفاز BeoVision Eclipse الجديد، والذي سيدفع تجربة مشاهدة أجهزة التلفاز الاستثنائية إلى أبعد الحدود، جوهر الشراكة الاستراتيجية بين شركتي “إل جي إلكترونيكس” و”بانغ آند أولفسن” التي أُعلِن عنها في شهر آذار من العام الماضي 2016. وفيما تواصل تقنية OLED من “إل جي” إبهار المستخدمين وخبراء مقاطع الفيديو، يستمر التصميم الجمالي ودقة الصوت من “بانغ آند أولفسن” بإثارة حماس هواة الوسائط السمعية حول العالم، يقدم تلفاز BeoVision Eclipse ما يفوق التوقعات بشكل جلي لجودة الصورة الفائقة والسواد المثالي بفضل تقنية OLED مع الصوت النقي المدهش بفضل تقنيات “بانغ آند أولفسن” والتجربة السمعية التي تتيحها
    وبدأ تعاون الشركتين لإنتاج تلفاز BeoVision Eclipse عام 2016 حين اجتمع فريقان من المهندسين والمصممين من كل من بلدة ستروير الدنماركية وعاصمة كوريا الجنوبية سيول، لإنتاج عمل فني يتمثل بأول أجهزة تلفاز “بانغ آند أولفسن” بتقنية OLED من “إل جي.”
    وفي تعليق له على إطلاق تلفاز BeoVision Eclipse، قال نائب رئيس استراتيجية الأعمال لدى شركة “إل جي إلكترونيكس” للترفيه المنزلي، لي سانغ وو: “سيتمكن المستخدمين حول العالم من تمييز تقنيات OLED ومعالجة الفيديوهات التي أدخلتها شركة بانغ آند أولفسن ذات الباع الطويل في مجال التصميم والصوت على تلفازها الجديد المتميز بالتعاون معنا. نتطلع قدماً لمواصلة تطوير هذه الشراكة في المستقبل ولتزويد بانغ آند أولفسن بما نمتلكه من تقنيات نتفرد بها”.
    وبدوره، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة بانغ آند أولفسن، ستيفن بيرسن: “تُظهر الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين الرغبة المتبادلة في مواصلة فتح المزيد من الآفاق في ما يتعلق بدمج التصميم رفيع المستوى مع التكنولوجية المبتكرة، وخير مثال على ذلك هو تلفاز BeoVision Eclipse”.
    وتسلط الشراكة الجديدة لـ “بانغ آند أولفسن” مع “إل جي إلكترونيكس” الضوء على استراتيجية الشركة لإثراء قدراتها التقنية من خلال عقد مثل هذه الشراكات، الأمر الذي سيمكنها من التركيز على جوهر إمكانياتها في مجال الصوت والتصميم، في حين تواصل العمل على تحسين سلسلة التوريد والتطوير والإنتاج لديها وذلك لزيادة أرباحها على المدى الطويل.

  6. ِشركة أصداء للعلاقات العامة

    البنك الأهلي الأردني الراعي الرسمي للمسابقة الوطنية للبرمجة “Jordan CPC”

    رعى البنك الأهلي الأردني مؤخراً النسخة السابعة من مسابقة الأردن للبرمجة Jordan CPC للعام الحالي 2017، التي عقدتها كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية تحت إشراف جمعية المبرمجين الأردنيين، والتي جمعت طلبة من مختلف الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة من تخصصات تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة للمهتمين في مجال البرمجة للتنافس في ما بينهم وبمشاركة ما يزيد عن 90 فريقاً، ومن خلال تحديات برمجية متنوعة.
    وفي تصريح له حول هذه الرعاية، قال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، الدكتور أحمد الحسين: “نواصل تجسيد حرصنا على دعم الطلبة، المنبثق من استراتيجيتنا التي تهدف إلى تحفيز الابتكار خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال مواصلة مساندة المؤسسات الأكاديمية وإنجاح الفعاليات التي تقيمها، ما يسهم في الارتقاء بمخرجات التعليم الجامعي، وبالتالي تعزيز حجم الكفاءات والقدرة التنافسية لها، وهو ما ينعكس إيجاباً على تعزيز الريادة التكنولوجية الفردية والوطنية.” واختتم الدكتور الحسين بالقول: “نؤمن في البنك الأهلي الأردني بإمكانات أبنائنا الطلبة، كما نؤمن بأهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز المهارات والمواهب، وبالتالي رفد المملكة بالكفاءات القادرة مستقبلاً على إحداث التغييرات الإيجابية والمشاركة بدعم الاقتصاد الوطني.”
    وتعتبر هذه الرعاية جزءاً من سلسلة الرعايات التي يقدمها البنك الأهلي الأردني للقطاع الطلابي باعتباره نواة التنمية الأساسية للمجتمع والمملكة، كما تعد جزءاً من استثماراته في الطاقات البشرية الوطنية التي يعمل على فتح الآفاق أمامها، ومن خدماته التي لا تقتصر على الخدمات المصرفية، بل تمتد لتشمل الخدمات التنموية المسؤولة.
    ويشار إلى أن المسابقة الوطنية للبرمجة Jordan CPC هي المسابقة المؤهلة للنسخة العربية التي ستقام في شرم الشيخ في تشرين الثاني من العام الحالي.
    -انتهى-

  7. كتب : علاء القضاة : ( #سطوا_إجتماعي ! )

    _نتابع بدهشه الاحداث الاخيره حول تكرار عمليات السطو المسلح على البنوك في الاردن والذي يساق تحت بنود امن الدولة الأردنية والذي يدهش الصامت اكثر من هذا الفعل المشين والمعيب هو ردود افعال بعض رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي بحيثيات التشجيع على هكذا فعل وكأنه شئ ترفع به الرؤوس ويتم التفاخر بالفاعل كانه حصل على لقب لصالح هذه الدولة العريقه !

    _لكن لماذا التعجب ! هل اصبحنا في زمن من التقبل الاجتماعي يتيح لنا ان نتقبل الاخر حتى وان كان لص ! وان نساهم في التشجيع على هكذا فعل !

    _ إن هذا الخلل الإجتماعي وخاصة في ردود الفعل عبر منصات التواصل الاجتماعي قد يولد لدينا العديد من اللصوص وان يسوق لأصحاب السوابق بان يمارسوا مثل هكذا عادات سيئه لن تزيد من رفعه هذه الأمة ولن تحقق اي فائده لها سوا سقطه اجتماعية بامتياز لننطلق بعد ذلك الى العديد والعديد من السرقات والقضايا والاحداث التي ستخل بمنظومة الأمن المجتمعي في البلاد. وستوفر بيئة خصراء وتربة خصبه لرواد هذه الاعمال المشينه

    _نقف اليوم في اردننا العزيز امام تحديات اقتصاديه بحته و العديد من الضغوطات التي تمارسها بعض الدول على الأقتصاد الاردني ! لمحاولة تغير البوصله السياسية في بعض القضايا ولكن رغم ذلك تحملنا كشعوب جل هذه التحديات فقط من اجل ما انتغضنا الى الشارع مرات ومرات واسميناه كرامةوطن !

    _حتى تلك الضغوطات الأقتصادية التي تمارسها الحكومة داخليا سواء برفع الاسعار وزيادة الضرائب وغيرها من اساليب الجباية المعتادة وعدم السير على خطط الموازنة الثابته التي من المفروض ان تكون نهح سير لأي حكومة في العالم.! ليست سببا لتشجيع اللصوص على هكذا فعل مشين وغير اخلاقي ولا يمت للاردنيين بأي صله ؛ فأن الشعب الأردني تحمل الكثير وسيتحمل الكثير ولكنه لن ولم يسرق ولن يشجع على حالات السرقه وعلى عمليات السطوا المسلح التي قد تؤدي احدها الى مقتل احد المواطنين او الى ارباك الاجهزة الامنية حتى واشغالهم بقضايا لم تكن على البال في هذا المنوال !

    _وقد تؤدي هذه العادات الاجتماعية السيئة الى حاله من عدم رغبة المستثمر بالتواجد بالمملكة و عدم الاستقرار الامني في البلاد ويجب ان نعلم جميعا كمواطنين ان التشحيع على مثل هكذا حالات هو بعين ذاته ارهاب ! فأن الارهاب بالمعنى اي الترهيب. ! وكل من يشجع على هذه الحالة الاجتماعية المنبوذه يجب ان يعتبر مروج للارهاب المجتمعي !

    _لا تعد السرقة والعبث بالامن المجتمعي. وارواح المواطنين والترويج لها والتشجيع عليها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة من وسائل الديموقراطيه الحديثه للاحتجاج على قرارات الحكومة ؛ فإن الاحتجاج والديموقراطيه واسترداد الحقوق لا يأتي بالسرقه .

    _وإن تفشي مثل هكذا ظاهره بالمجتمع الاردني قد تكون بداية لخطر وفوضى عارمه تعم البلاد ان لم تتخذ الاجراءات اللازمة بحق هؤلاء الفئات من العابثين بالامن المجتمعي الاردني ؛ وردع كل من تسول له نفسه بالترويج لهذه الفئه وتشجيعها !

    #سطوا #سرقة #تقبل_اجتماعي #الامن_المجتمعي

    الاربعاء 24/1/2018
    _علاء فواز القضاة ✍

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*