أخبار عاجلة

أورنج الأردن تطلق حملة نهاية العام لمشتركي الإنترنت

حصاد نيوز _ استكمالاً لمسيرة النجاح واحتفالاً بنهاية العام، أطلقت أورنج الأردن حملة مميزة تمنح من خلالها المشتركين في خدمات الإنترنت المنزلي الفرصة للدخول في السحب على جوائز قيّمة خلال الفترة ما بين 15/11/2021 إلى 31/12/2021.

 

 

 

ويشمل السحب المشتركين الجدد والحاليين الذين يجددون اشتراكاتهم خلال فترة الحملة وذلك تقديراً لثقتهم بخدمات أورنج، حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل الحلول الرقمية وأكثرها تقدماً وكفاءة لهم.

 

 

 

وتتيح أورنج لأول مرة فرصة ربح الجائزة الكبرى مع أقوى إنترنت في الأردن وهي سيارة 2022MG ZS ، أو ربح أحدث الأجهزة الخلوية، أيفون 13، لمشتركي أورنج فايبر (إنترنت الألياف الضوئية)، كما سيحظى مشتركو عروض أورنج ADSL والاشتراكات الشهرية في 4G نت وين ما كان بفرصة ربح أجهزة أيفون 13.

 

 

 

يذكر أن هذه الحملة تركّز على عروض الإنترنت المنزلية التي تقدّمها أورنج الأردن مع إمكانية التمتع بالمزيد من المزايا الفريدة، مثل خدمة الإنترنت الآمن لحماية الأطفال من المحتوى غير المرغوب فيه، خدمة أنغامي للاستماع إلى الأغاني والاستفادة من منصة مفهوم التعليمية وغيرها، استمراراً لنهج أورنج في إبقاء المستخدمين على اتصال بكل ما يهمهم.

 

 

 

وأكدت أورنج الأردن حرصها على مواصلة الحملات التي تسعى من خلالها لإثراء تجربة مشتركيها وتقديم إضافة نوعية تتخطى توقّعاتهم، خاصة بما يتماشى مع مكانة الشركة كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، لافتة إلى أن حلول أورنج للإنترنت بتقنياتها المتنوعة وشبكاتها القوية تعد إحدى الخدمات المتميزة التي نالت ثقة المستخدمين في مختلف أنحاء المملكة بما توفّره من سرعة، جودة وموثوقية وأسعار معقولة.

شاهد أيضاً

[معرض الالكترونيات الإستهلاكية 2022] خبراء تطوير أحدث منتجات وتقنيات سامسونج يناقشون الابتكار للمستقبل (الجزء الثاني)

حصاد نيوز _    كان جناح سامسونج في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 مليئاً بالابتكارات اللافتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *