أخبار عاجلة

  أ.د. الطراونة: “حقوق “عمان الاهلية متميزة ببرامجها وأساتذتها وازدياد بأعداد الملتحقين بالماجستير في القانون الجزائي وفي تحكيم عقود الانشاءات  

حصاد نيوز _ خلال لقاء أ.د. مصلح الطراونة عميد كلية الحقوق ونائب الرئيس للشؤون الإدارية في جامعة عمان الأهلية بأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية يوم الأحد الموافق 24/10/2021، تحدث عن نشأة الكلية على يد أساتذة كبار واستمراراها على نهجٍ التميز لتصبح من أبرز كليات الحقوق حيث تطرح برامج متميزة على مستوى درجتي الماجستير والبكالوريوس.

و سلط الضوء خلال حديثه على بعض القضايا منها ضرورة استيعاب الطلبة ومراعاتهم بعد انقطاعهم وجاهياً لما يقرب العامين، وتطرق لتعليمات التعلم الإلكتروني المدمج.

فيما أكد على دعم الجامعة لجهود الأساتذة في مجال البحث العلمي وتسهيلها لعمليات ترجمة الأبحاث باللغة الإنجليزية لنشرها ودعم بحوث طلبة درجة الماجستير ونشر المميز منها.

وفي مجال برامج الدراسات العليا تطرق حول ازدياد أعداد الطلبة الملتحقين في برنامجي القانون الجزائي والتحكيم في عقود الانشاءات وسعي المؤسسات والوزارات والقضاة إلى التسجيل في هذه البرنامج.

وتطرق لحصول الكلية بجهود كادرها خلال العام الماضي على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

وأكد على ضرورة دمج الطلبة وتحفيزهم للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية باختلاف أهدافها ومواضيعها وتعزيز النشاطات اللامنهجية في الكلية.

وفي نهاية اللقاء كرم أ.د. مصلح الطراونة د. محمد ذنيبات لترقيته لرتبة أستاذ.

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة ماجستير للباحث الروابدة في حقوق عمان الأهلية

حصاد نيوز _ نوقشت رسالة ماجستير للباحث عبد الرؤوف صلاح الروابدة في كلية الحقوق / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *