الإثنين , أغسطس 10 2020
أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / أخبار عاجلة / إليكم القائمة النهائية لهدّافي الدوري الإنكليزي .. ماذا عن صلاح؟!

إليكم القائمة النهائية لهدّافي الدوري الإنكليزي .. ماذا عن صلاح؟!

حصاد نيوز – تُوّج الدولي الإنكليزي، جيمي فاردي، مهاجم فريق “ليستر سيتي”، بلقب هداف الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الذي أسدل الستار على منافساته، أمس الأحد.

وتربّع جيمي فاردي على عرش صدارة هدافي “البريمير ليغ”، برصيد 23 هدفاً، ولكن فرحته لم تكتمل بسبب هزيمة فريقه في عقر داره أمام “مانشستر يونايتد” (الشياطين الحمر) بهدفين من دون رد، وبالتالي فرط فريق “ثعالب ليستر” ببطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وجاء المهاجم داني إنغز، هداف فريق “ساوثهامبتون”، في المرتبة الثانية، برصيد 22 هدفاً أيضاً، بعد تسجيله هدفاً من ضربة جزاء هي الوحيدة له خلال الموسم، في شباك ضيفه “شيفيلد يونايتد” (3-1).

واكتفى المهاجم الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ، هداف فريق “أرسنال”، بالمركز الثالث، برصيد 22 هدفا أيضاً (هدفان من ركلتَيْ جزاء)، وأحرز هدفين لفريقه في مباراته يوم أمس، في شباك ضيفه “واتفورد” (3-2).

وتقدم جناح نادي “مانشستر سيتي”، رحيم ستيرلينغ، إلى المركز الرابع، برصيد 20 هدفاً، بعد تسجيله هدفاً من أهداف فريقه الخمسة، في مرمى “نورويتش سيتي”.

بينما اكتفى النجم المصري محمد صلاح، هداف بطل الدوري “ليفربول”، الذي نال جائزة هداف الدوري الإنكليزي في آخر موسمين، بالمركز الخامس، برصيد 19 هدفاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*