أخبار عاجلة

النائب الشوحة للحكومة عن الموازنة: اللي بالقدر بتطلعو المغرافة

حصاد نيوز – قال النائب راشد الشوحة للحكومة أن حال الموازنة العامة لعام 2021، تماماً كالمثل الشعبي الذي يقول “اللي بالقدر بتطلعو المغرافة”.

وأضاف اليوم الاثنين، خلال مناقشة الموزانة، أن خطاب الموازنة تقليدي، إلا أن الجديد هو أثر جائحة كورونا فقط.

وتابع إن “ملخص الموازنة لهذا العام هو أن العجز والبطالة والفقر والركود الاقتصادي، وتحكم صندوق النقد الدولي بقوت الأردنيين بازدياد”.

شاهد أيضاً

زين كاش تعزّز منظومة الدفع الإلكتروني في المملكة وتواكب التغيّرات

حصاد نيوز _ شركة زين كاش منذ انطلاقها في العام 2011 -كأول محفظة إلكترونية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *