أخبار عاجلة

بالصور .. الإعلامية الأردنية سونيا الزغول تخطف الأنفاس بإطلالة الرويال

حصاد نيوز – بصورة غير تقليدية ومختلفة لا تعتريها جدية الأخبار ورتابتها ا قررت الإعلامية الأردنية سونيا الزغول إبراز جمالها بألوان الرويال في جلسة تصوير خاصة التقطتها عدسة المصور الأردني عمار العطعوط بفندق رويال عمان.

تسعى الزغول في هذه الجلسة إلى اظهار انوثتها المتكاملة ورقتها التي عودت محبيها أن تفاجئهم بها بين الفينة والأخرى.
الزغول القادمة من دبي بعد غياب امتد لأكثر من عام أرهقها فيه تتابع العمل وجديته التي لم تبعدها عن عالمها الخاص قررت ان يكون وجودها في عمان مليئاً بالطاقة والتميز بكل شيء واردات أ تقدم نفسها مختلفة هذه المرة فاختارت فستان سهرة صممه أمجد حموري خصيصاً لإطلالة الرويال وصبغه بألوانه كذلك بينما وضعت ناريمان اناملها لتكمل جمال المشهد بمكياجها الذي زينت به الصورة لتكون الإطلالة كاملة عنوانها الجمال والجمال فقط.
مرافقة البيانو للصور لم تكن عبثاً ولا صدفة فمن يعرف سونيا يعرف جمال صوتها بالغناء والذي يسير بخط متواز مع رخامة ومتانة هذا الصوت بتقديم الأخبار والحوارات الجادة في مفارقة قل وجودها.
سونيا الزغول الإعلامية الأردنية التي تحاول دائماً ان تضع للحياة لوناً خاصاً وصورة مشرقة جميلة أصرت ان يشكل قدومها للأردن حدثاً في عالم الجمال والموضة والأزياء قبل ان تتفرغ لجدية إصدار كتابها السياسي “الكماشة”، وهذه هي سونيا جميلة، انيقة، سياسية تجمع المتناقضات في ذاتها لتشكل حالة خاصة في الإعلام الأردني.
ليست هذه هي المرة الأولى تقدم فيها الإعلامية الأردنية التي تنقلت بين العديد من المحطات الفضائية العربية والإذاعات نفسها كواحدة من جميلات العرب فقد سبق لها وأن قدمت نفسها أميرة جريئة عندما ظهرت بواحد من اهم الفساتين في العالم وهو الذي صممته (Charlotte Licha) شارلوت ليشا وآخر من تصميم العالمي غابي شرباشي مضيفةً عليهم لمساتها التي تميزها عن غيرها.
والزغول بالإضافة لكونها إعلامية متمرسة منذ صغرها فهي مصممة أزياء تمارس هوايتها لنفسها وذاتها وقد ارتدت العديد من الأزياء التي صممتها بنفسها في احتراف لا يقل عن احترافها للإعلام

شاهد أيضاً

جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا تحقّق المركز الأول محلياً ومراكز متقدمة عالمياً في مسابقة ” Datathon

حصاد نيوز _  حقّقت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المركز الأول محلياً ومراكز متقدّمة عالمياً في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *