أخبار عاجلة

بنك صفوة الإسلامي يعلن الفائزين في سحب شهر آب على حساب توفير الأطفال “كنزي”

حصاد نيوز _ في إطار مواصلة عمليات السحب على جوائز حساب توفير الأطفال “كنزي”، كشف بنك صفوة الإسلامي أسماء الفائزين العشرة لشهر آب 2021، والذين أضيف لرصيد كل منهم مبلغاً نقدياً قدره 500 دينار أردني.

 

وقد أعلن البنك بموجب السحب عن فوز كل من الطفل باسل الجراح من فرع إربد سيتي سنتر، والطفل أسامة غيث من فرع مكة مول، والطفل عبدالله شموط من فرع المدينة المنورة، والطفل يزن أحمد من فرع الرابية، والطفل أحمد غانم من فرع إربد، فضلاً عن الطفلة تاليه الصبيحي من فرع الشميساني، والطفلة ماسه الهرش من فرع خلدا، والطفلة ريتال الشعرا من فرع مادبا، والطفلة آلاء الطراونة من فرع الشميساني، والطفلة سلمى أبو دلو من فرع الزرقاء، بالجائزة النقدية لحساب توفير الأطفال “كنزي”.

 

وسيواصل البنك ضم المزيد من الفائزين بجوائز حساب “كنزي” خلال الأشهر القادمة، وذلك بواقع 10 فائزين شهرياً، بالاضافة إلى الفائز بجائزة الحساب نصف السنوية الكبرى التي سيقدمها في نهاية العام.

 

ويشار إلى أن حساب توفير الأطفال “كنزي” مصمم ليقدم جوائز ضمن سحوباته الشهرية لـ (120) فائزاً، بواقع جائزة قدرها 500 دينار شهرياً لـ (10) أطفال، مع جائزتين كبرتين تقدمان لفائزين اثنين بقيمة 10 آلاف دينار لكل جائزة، وذلك ضمن سحبين يجرى أحدهما في منتصف العام والثاني في نهاية العام.

شاهد أيضاً

طلبة جامعة فيلادلفيا يقومون بمبادرة خيرية بتجهيز مركز الزعتري القرآني في محافظة البلقاء

حصاد نيوز _ بتنظيم من كلية العلوم في جامعة فيلادلفيا نفذت لجنة خدمة المجتمع المحلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *