أخبار عاجلة

بنك صفوة الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً له في سوق باب المدينة في الزرقاء

حصاد نيوز _ اثراءً لشبكة فروعه الموزعة في أنحاء المملكة، وخدمة لأهالي الزرقاء، أعلن بنك صفوة الإسلامي مؤخراً عن افتتاح فرع جديد له في الزرقاء، مدشناً إياه في سوق باب المدينة الذي يعتبر المول الأول في الزرقاء.

 

وفي تصريح له حول افتتاح الفرع الجديد، أعرب المدير العام لبنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي عن فخره بهذه الخطوة، مشيراً إلى أنها تتماشى مع استراتيجية البنك التي تركز على توسيع شبكة فروعه وتوزيعها جغرافياً بما يضمن حضور علامته التجارية على نطاق كبير، وبالتالي الوصول للمتعاملين معه في مواقعهم، وتسهيل حصولهم على خدماته ومنتجاته ومنحهم أفضل تجربة مصرفية.

 

 

 

وشدد التميمي على أهمية افتتاح هذا الفرع في سوق باب المدينة، نظراً لأهمية محافظة الزرقاء باعتبارها من نقاط الكثافة العالية التي تضم قاعدة واسعة من قاعدة متعاملي البنك الإجمالية والمتنامية باستمرار.

 

 

 

ويذكر بأن بنك صفوة الإسلامي يوفر قنوات مختلفة للتواصل مع متعامليه عدا عن فروعه، وذلك من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية، ومنها خدمة صفوة موبايل، وصفوة أونلاين، والموقع الإلكتروني، فضلاً عن الحسابات الرسمية على منصات التواصل كفيسبوك وانستغرام وتويتر، والمعززة بمركز الاتصال المباشر المتاح على مدار الساعة والأسبوع.

 

 

شاهد أيضاً

طلبة جامعة فيلادلفيا يقومون بمبادرة خيرية بتجهيز مركز الزعتري القرآني في محافظة البلقاء

حصاد نيوز _ بتنظيم من كلية العلوم في جامعة فيلادلفيا نفذت لجنة خدمة المجتمع المحلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *