أخبار عاجلة

تعرف على أغلى 5 حفلات زفاف بالعالم

حصاد نيوز – تتمنى كل فتاة أن تقيم حفل زفاف ضخم يحتوي على كل تتمناه أي عروس بليلة عمرها من أطعمة ومشروبات وديكورات أنيقة وزهور من أغلى الأنواع.

وتكلف هذه الحفلات ملايين الدولارات، وهذا ما حققته بعض العرائس حول العالم.

 الأمير تشارلز وديانا .. 110 مليون دولار

 يعتبر حفل زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا، من أغلى حفلات الزفاف في العالم والذي أقيم عام 1981، و شهد الحفل العالم كله، وتكلف حفل الزفاف 110 مليون دولار، ولكن لم يدم الزواج طويلاً وانفصل الزوجان الملكيان في عام 1996 ، قبل عام من وفاة ديانا في حادث سيارة مع رجل الأعمال دودي فايد.

فانيشا ميتال وأميت بهاتيا .. 66 مليون دولار

تعتبر فانيشا ميتال هي ابنة لاكشمي ميتال، أحد أغنى الرجال في العالم، والذي أقام حفل زفافها فى قصر “شاتو فو لو فيكومت”، بالقرب من باريس في عام 2004، وأطلقت الألعاب النارية من برج إيفل، وتكلف الحفل 66 مليون دولار، ولكن زواجهما لم يدم طويلا ووقع الطلاق في أوائل عام 2013.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون .. 34 مليون دولار

احتفل الأمير ويليام بزفافه على كيت ميدلتون في عام 2011، وعقد الزواج في كنيسة وستمنستر ، وسار الزوجان في شوارع لندن بعربة تجرها الخيول، وتكلف حفل الزفاف 34 مليون دولار.

واين روني وكولين مكلولين..8 مليون دولار

وقدم لاعب كرة القدم السابق، واين روني والمذيعة التليفزيونية، وكولين مكلولين نذورهما في دير سيرفارا بالقرب من جنوة في إيطاليا في عام 2008، وأقام حفل الزفاف بفرقة ويست لايف الموسيقية، واستأجر روني خمس طائرات خاصة لنقل 64 من ضيوفه إلى حفل الزفاف، وبلغت تكلفة الحفل 8 ملايين دولار.

تشيلسي كلينتون ومارك ميزفينسكي .. 5 مليون دولار

تكلف حفل زفاف تشيلسي كلينتون، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، بيل كلينتون ووزيرة الخارجية السابقة، والسيناتور، هيلاري كلينتون، والتى تزوجت من المصرفي الاستثماري، مارك ميزفينسكي، 5 مليون دولار، وأقيم الحفل الكبير في ضيعة” أستور كورتس”عام 2010، المطلة على نهر هدسون.

شاهد أيضاً

زين كاش تعزّز منظومة الدفع الإلكتروني في المملكة وتواكب التغيّرات

حصاد نيوز _ شركة زين كاش منذ انطلاقها في العام 2011 -كأول محفظة إلكترونية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *