أخبار عاجلة

جلعاد شاليط يأكل الملوخية – فيديو

حصاد نيوز – سمحت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس ببث مقاطع فيديو حصرية تعرض للمرة الأولى للجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط أثناء أسره لدى عناصر المقاومة في غزة في فترة ما بعد 2005.

المقاطع الحصرية لشاليط ظهرت التي ظهرت في فيلم تحقيقي عرضه برنامج “ماخفي أعظم” على قناة الجزيرة الفضائية، تضمنت مشاهد حصرية لشاليط  وهو يمارس الرياضة، ويتناول الطعام، ومن بينها تناوله طبق الملوخية الذي يشتهر فيه الفلسطينيين واهل قطاع غزة.

وعرض الفيلم التحقيقي تفاصيل مصورة تذاع للمرة الأولى عن عملية أسر الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط عام 2005، وكذلك عرض لقاءات حصرية مع عناصر من “القسام” قاموا بأسر شاليط، فضلاً عن مشاهد للنفق الذي استخدموه في العملية.

كذلك عرض الفيلم لقطات مصورة تعرض لأول مرة للقاءات المفاوضات المصرية الالمانية مع حماس لإنهاء صفقة شاليط وكذلك أرشيف محاضر التفاوض غير المباشر بين حماس وإسرائيل في الصفقة.

وشهدت الحلقة الظهور الإعلامي الأول لمروان عيسى، نائب رئيس أركان كتائب عز الدين القسام.

عيسى قال إن القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف أصيب إصابة بالغة خلال قصف استهدف المجلس العسكري للقسام خلال حرب 2006. وأضاف: “عن شاليط: نجحنا عبر فرقة الظل بإخفائه وقطع أي معلومة عنه”.

وشهدت الحلقة أيضا بث تسجيل صوتي لاحد الاسرى الإسرائيليين الأربعة لدى كتائب القسام.

اقرأ أيضا :

تسجيل صوتي لأحد الجنود الإسرائيليين الأسرى في غزة

شاهد أيضاً

تميز طلبة مدارس النظم الحديثة مستمر عالميًا بعد تخرجهم

حصاد نيوز _ اللاعبة جوليانا الصادق واللاعب صالح الشرباتي أبطالا لآسيا في أوزانهم في التايكوندو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *