أخبار عاجلة

خلال جولة سياحية نظمتها المؤسسة لمنتجين ومخرجين عرب المخرج دعيبس : الاعلان عن انتاج اعمال درامية عربية قريبا

 

 

حصاد نيوز-اعلن المنتج والمخرج، حسين دعيبس ان المملكة على موعد مع انتاج اعمال درامية غنائية جديدة يأتي ذلك خلال لقاء نظمته مؤسسة رونق الجمال للانتاج التلفزيوني والاذاعي والفني اليوم بحضور منتجين ومخرجين من الدول العربية الشقيقة .

بدورها قالت صاحبة مؤسسة رونق الجمال عبير الجلاد ان هذه الفعالية تعد من الفعاليات الناجحة بحيث انها عرفت العاملين بقطاع السينما والتلفزيون والاعلام على اهم المواقع السياحية الامر الذي سيعمل على تشغيل عدد من الشباب الاردنيين في هذا المجال.

وجاء تنظيم الفعالية التي تهدف إلى إتاحة الفرصة أمام أهم المنتجين والمخرجين والمخرجات العرب العاملين في قطاع السينما والدراما والفيديو كليب ، للقيام بجولة سياحية فنية تعريفية إلى أبرز الوجهات السياحية الأردنية في مختلف المناطق مثل العقبة ووادي رم والبتراء وجرش وعجلون وام قيس وعمان، وتعريف الضيوف العرب بالإمكانيات المتوفرة لوجسيتاً تمهيداً لاستقطابهم بغرض تصوير أعمالهم في البيئة الجغرافية الأردنية المتنوعة، مع تقديم تسهيلات فنية وإدارية وتصويريه لهم، كما هو الحال مع الأفلام الهوليودية التي يتم تصويرها منذ عدة سنوات في الأردن، بحيث سيتم التنسيق مع جهات حكومية أردنية ذات علاقة بالموضوع.

 

بدورهم أشاد المشاركين من المنتجين العرب بحسن الاستقبال إضافة الى ما تتمتع به المملكة من مزايا سياحية تعد عنصر جذب لهذا النوع من السياحة ( سياحة الأفلام ) .

وقدم دعيبس الشكر لجميع الجهات المعنية الداعمة في تقديم التسهيلات المناسبة لجذب الإنتاج الفني الى أراضي المملكة .

الجدير بالذكر ان الراعي الماسي لهذه الفعالية شركة جت للنقل السياحي، والراعي الذهبي كل من مفوضية البتراء والاسواق الحرة الاردنية والهيئة الملكية الاردنية للأفلام، والشكر الخاص لكل من ساهم في دعم هذه الفعالية وهم: شركة زين للاتصالات،مختبرات مدلاب،حلويات حبيبة،شركة الهدية لمنتجات البحر الميت (bloom) وازهار جانو.

 

شاهد أيضاً

النقابات تنفي علاقتها بتنظيم مهرجان تخلله طرد والد اسير

حصادنيوز-قال امين عام مجمع النقابات المهنية المحامي خلدون النسور انه لا علاقة لمجمع النقابات المهنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *