أخبار عاجلة

شركة أردنية ناشئة تعقد اتفاقيات عالمية بوقت قياسي

حصاد نيوز _

Unihance هي شركة اردنية ناشئة تعد أول منصة لامركزية للتعليم الإلكتروني في الوطن العربي, استطاعت بوقت قياسي أن تبرم اتفاقيات من شأنها تغيير مفهوم التعلم والتعليم في الوطن العربي أجمع بل و تطمح للوصول للعالمية من خلال بوابة الانتشار الإقليمي الأضخم والمتمثل بكل فخر بإعلان مجموعة تعاونات مع أكبر الشركات العالمية متعددة الاختصاصات مثل Alugha و Lingoda و Skilla و Entrepreneur NOW و Red Flag Mania وأكاديمية إعمل بيزنس و جامعة Pharmacology. تعد هذه المنصات من أهم مزودي المحتوى في العالم فحرصت منصة Unihance على توفير المحتوى الخاص بهم للطلاب في الوطن العربي.

وقعت منصة Unihance اتفاقية تعاون مع شركة Alugha الألمانية ، والتي تعد أول منصة متعددة اللغات تعتمد على أساس الخدمات السحابية القائمة على استضافة الفيديوهات, و هي منصة متخصصة بترجمة المحتوى الرقمي و المرئي الى عدد كبير من لغات العالم بإستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي , حيث أنها توفر أدوات متعددة تقوم بترجمة ودبلجة المحتوى بكل سهولة و لنقل هذه التجربة إلى الوطن العربي تشاركت Unihance و Alugha لتعزيز نموذج الأعمال للشركتين والتوسع في مجال تكنولوجيا التعليم و نظام الذكاء الاصطناعي ، حيث أن منصة Unihance ستعمل على ترجمة دورات المنصة إلى لغات مختلفة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي بواسطة منصة Alugha .

كما وقعت منصة Unihance اتفاقية شراكة محتوى مع منصة Skilla الإيطالية ، و هي منصة تعليم إلكتروني مبتكرة و معتمدة, لديها شبكة من العملاء العالميين وحضور سريع النمو على مستوى العالم. لأكثر من 20 عامًا ، ساعدت موارد Skilla التعليمية بالتعلم والتطوير في المنظمات متعددة المنابت ليصبحوا متعلمين مستقلين مدى الحياة ، و لإنشاء منظمات تعليمية قابلة للتكيف. ستتم استضافة دورات Skilla ومسارات التعلم المتكاملة الاختصاص على منصة Unihance.

كما وقعت منصة Unihance اتفاقية شراكة محتوى مع منصة Lingoda الفرنسية والتي تعد شبكة عالمية مكونة من عدد كبير من المعلمين المؤهلين الناطقين باللغات الأصلية ، والتي تهدف إلى إحداث ثورة في تعلم اللغات من خلال دورات مباشرة عبر الإنترنت يقودها مدربون محترفون, و سيتم عرض محتوى Lingoda في منصة Unihance حيث يمكن للباحثين عن تعلم اللغات العالمية  العثور بسهولة على أفضل مقاييس التعلم , أفضل ما تقدمه Lingoda هو المرونة والثقة والتميز والتي تتوافق مع التزام Unihance بتقديم أفضل بيئة للتواصل والمعرفة والتعلم على حد سواء.

واستمراراً وحرصاً من منصة unihance على توفير أكبر محتوى تعليمي للوطن العربي والعالم أجمع وقعت منصة unihance اتفاقية تعاون مع شركة  Entrepreneur NOW مجتمع التعلم الأمريكي، الذي تم إنشاؤه لحل أكبر مشكلة بين رواد الأعمال وإطلاق الأعمال التجارية التي تنمو وتزدهر بمرور الوقت. تجمع Entrepreneur NOW أشهر المدربين من جميع أنحاء العالم. تفتخر Unihance باستضافة محتوى Entrepreneur NOW على منصتها.

أما Red Flag Mania ، هي تجربة تعليمية أمريكية فريدة من نوعها, قائمة على الألعاب التحفيزية تستخدم قصصًا مأخوذة من العناوين الرئيسية لدعم التعلم مدى الحياة. تتعاون Unihance و Red Flag Mania لتقديم التعلم القائم على الألعاب إلى العالم العربي. من دورات الأخلاق والتدقيق وتحليلات البيانات والتوعية بالاحتيال.

وفي خطوة مهمة و حديثة النوع في المنطقة قامت منصة Unihance بتوقيع اتفاقية تعاون محتوى أكاديمي جامعي مع جامعة Pharmacology الامريكية والتي تمتلك أكثر من 12 عامًا من الخبرة في الأنظمة التعليمية التي تركز على القنّب الطبي ، وهي جامعة رائدة في البحث والابتكار وموطن الخبرات والأعمال الجديدة. سيتم إستضافة محتوى الجامعة على منصة Unihance.

وتعزيزاً لدور المحتوى العربي و إثراءه بشكل ملحوظ قامت منصة Unihance و اكاديمية إعمل بيزنس بتوقيع شراكة محتوى لأفضل الدبلومات في مجال الأعمال والادارة حيث تعد أكاديمية إعمل بيزنس من أوائل الأكاديميات المصرية المعروفة والمتخصصة في علوم الأعمال والإدارة. وعليه ستقوم كل من Unihance وأكاديمية إعمل بيزنس بالتعاون لتقديم دورات ودبلومات عالية الجودة للمستخدمين في جميع أنحاء الوطن العربي .

علاوة على ما سبق, تحوي منصة Unihance على ما يفوق 500 دورة في مجالات متعددة ومختلفة من مجموعة من أفضل المحاضرين العرب من كافة الجنسيات لتحقق منصة Unihance هدفها السامي و نشر المحتوى التعليمي وإثراء المحتوى العربي ليصل إلى أكبر فئة ممكنة .

https://unihance.com/

https://alugha.com/

https://www.skilla.com/

https://www.lingoda.com/

https://www.entrepreneurnow.com/

https://redflagmania.com/

https://www.pharmacologyuniversity.com/

https://www.e3melbusiness.com/

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة ماجستير للباحث الروابدة في حقوق عمان الأهلية

حصاد نيوز _ نوقشت رسالة ماجستير للباحث عبد الرؤوف صلاح الروابدة في كلية الحقوق / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *