أخبار عاجلة

شركة “طلبات” تطلق مبادرة #دايماً_عندك خلال شهر رمضان للتبرع بالوجبات الرمضانية والمساعدة في مكافحة الجوع في الشرق الأوسط

حصاد نيوز _ تماشياً مع خطط الشركة الأم، وتعزيزاً لانخراط العملاء في العمل الخيري، أعلنت شركة “طلبات الأردن”، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت، عن إطلاق النسخة المحلية من مبادرة #دايماً_عندك، التي تأتي مع حلول موسم رمضان ثانٍ في ظل جائحة كورونا. وتقوم المبادرة على لفتة إنسانية من “طلبات”، تتبرع معها بقيمة وجبة لصالح برنامج الأغذية العالمية، مقابل كل طلب يتم إجراؤه عبر تطبيقها خلال فترة الإفطار كل يوم أحد طيلة الشهر الفضيل.

وتعتبر مبادرة #دايماً_عندك من “طلبات” امتداداً لمبادراتها ونشاطاتها الإنسانية التي نفذتها خلال العام 2020، مشتملة على تسهيل التبرع بما يزيد على 343 ألف وجبة للفئة الأقل حظاً، وتوصيل 44 ألف عبوة دواء للمرضى المصابين بأمراض مزمنة، إلى جانب التبرع بنحو 1.3 يورو لغايات خيرية ونبيلة، كما أنها تأتي تعزيزاً لجهودها المساندة للمجتمعات المحلية الأكثر احتياجاً للدعم.

وتندرج مبادرة #دايماً_عندك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع “طلبات” مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP)، والذي يعتبر أكبر منظمة إنسانية تُعنى بمكافحة الجوع.

وستوجه “طلبات” تبرعاتها عبر المبادرة الجديدة لدعم عمليات برنامج الأغذية العالمي، ليقوم بدوره من خلالها بمساندة من هم في أمس الحاجة لذلك في جميع أنحاء الشرق الأوسط مثل سوريا واليمن.

وفي تعليق له حول هذه المبادرة، صرح الرئيس التنفيذي لـ “طلبات”، توماسو رودريغيز، قائلاً: “نعتز في “طلبات” بتأدية دور تكافلي محوري خلال رمضان 2021، مع توقعات بأن تشهد المبادرة إقبالاً واسعاً لتصل تبرعاتنا إلى آلاف الوجبات التي ستوزع على مستحقيها في أنحاء المنطقة، الأمر الذي سيحمل في طياته أثراً كبيراً. ليس هذا فحسب، بل أننا سنسعى أيضاً من خلال المبادرة وبالاستفادة من مكانتنا ومن مدى تأثير أعمالنا الإيجابي، لزيادة الوعي حول قضية الجوع التي تعتبر من أبرز القضايا التنموية الملحة وضرورة التكاتف لمحاربته.”

ومن جانبها، قالت المدير العام لشركة “طلبات الأردن”، هلا سراج: “على خطى شركتنا الأم وتماشياً مع استراتيجية عملنا المدفوعة بهدف سامٍ ونبيل، فإننا نركز على تقديم المزيد من الخدمات والنشاطات ذات الأبعاد التنموية في ظل الأوضاع السائدة، خاصة تلك المتعلقة بمكافحة الجوع التي تعتبر من أبرز الأولويات الوطنية، والتي لا تزال متواضعة. تعتبر هذه المبادرة التي ننفذها بروح محلية منتمية لمجتمعها واحدة من عدة مبادرات ننفذها خلال رمضان 2021، وغيرها مما سيتواصل على مدار العام.”

ويشار إلى أنه سيكون بإمكان عملاء “طلبات”، خلال رمضان 2021، التبرع لصالح عدد من منظمات المجتمع المدني الخيرية عبر تطبيق “طلبات”، بالإضافة للتبرع لصالح مبادرة #دايماً_عندك.

 

شاهد أيضاً

شبكةُ العلاقات الدولية علاماتٌ مضيئةٌ في مسيرة جامعة الأميرة سُمية للتكنولوجي

حصاد نيوز _ انخرطت جامعةُ الأميرة سُميَّة للتكنولوجيا منذُ تأسيسها قبل ثلاثة عقود في نشاطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *