أخبار عاجلةأدب وفن

طلاق أيتن عامر ومحمد عز العرب.. أغنية مهدت لصدمة الانفصال

حصاد نيوز _ أحدث خبر طلاق الفنانة المصرية أيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، صدمة في الأوساط الفنية، لكن البعض اعتبره أمرا متوقعا.

 

وأكدت مصادر مقربة طلاق أيتن عامر بعد زواج ناجح استمر 7 سنوات، مرجعة ذلك إلى خلافات عائلية وقعت بينهما منذ فترة، ومؤكدة أن الطلاق وقع منذ مدة وليس اليوم.

 

وفيما رفضت الفنانة وفاء عامر التعليق على أنباء طلاق شقيقتها أيتن، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات على الطلاق الذي حدث في هدوء تام.

 

ورأى البعض أن تصريحات أيتن عامر في الفترة الأخيرة كانت تمهد للطلاق، وتشير لوجود خلافات مع زوجها محمد عز العرب، حيث تحدثت في العديد من المشاركات الإعلامية عن رأيها في العلاقات العاطفية والزوجية، وكان آخرها أثناء استضافتها مع شقيقتها وفاء عامر في برنامج “معكم منى الشاذلي” منذ أيام.

 

وقالت أيتن عامر: “أنا ضد إن الست تدلق وأي حاجة لو زادت بتبوخ”، فيما ردت شقيقتها وفاء عامر معلقة: “أيتن معندهاش قلب”.

 

أيتن عامر ومحمد عز العرب

 

واعترضت أيتن عامر على تصريحات شقيقتها وفاء عامر التلفزيونية التي قالت فيها إن المرأة سبب في خيانة الزوج. وقالت أيتن عامر: “أنا مبقوقة.. واتخانقت معاها اليوم ده، واتضايقت مع اللي اتضايقوا”، مضيفة: “أي ست تحس إنها اتخانت مينفعش تقول إنها السبب.. مفيش سبب للخيانة”.

 

واعتبرت أن الانفصال أفضل من الخيانة، مضيفة: “ممكن تقولي إننا مش قادرين نكمل مع بعض وعاوزين ننفصل فنبعد”.

 

كما طرحت أيتن عامر قبل 6 أشهر أغنية “بناقص” من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة، وحققت حوالي 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

 

وفاء عامر توجه رسالة إلى شقيقتها أيتن: “فضحتيني”

 

وتدور كلمات الأغنية حول امرأة تتعرض لصدمة عاطفية من حبيبها، ومن أبرز مقاطعها:” بناقص يلا ما علينا.. طلعت ملكش خير فينا.. بألف سلامة فاض بينا.. نهايته خلاص.. يا ريتنا نفضها سيرة.. خلاص شيلتني الليلة.. وبكرة هردها كبيرة.. قصاد الناس”.

 

وحققت أيتن عامر في الفترة الأخيرة العديد من النجاحات الفنية كان آخرها مشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا” في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان أكرم حسني، وهنادي مهنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى