أخبار عاجلة

“طلبات الأردن” تشارك في احتفال هيئة تنظيم قطاع الاتصالات باليوم العالمي للبريد

حصاد نيوز _ شاركت “طلبات الأردن”، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، في الفعالية التي أقامتها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات احتفاءً باليوم العالمي للبريد، والذي يهدف لزيادة الوعي حول دور القطاع البريدي والمؤسسات العاملة تحت مظلته في الحياة اليومية.

 

وكانت مشاركة “طلبات الأردن” في الفعالية التي أقيمت يوم العاشر من شهر تشرين الأول الجاري، والتي حضرها عدد من ممثلي الجهات الحكومية المختلفة والشركات المرخص لها لتقديم الخدمات البريدية وخدمات التوصيل في المملكة، قد تمثلت بتواجد فريق عملها الذي قدم لمحة عامة للمشاركين والزوار حول عمل الشركة وخدماتها.

 

وبهذه المناسبة، قالت المدير العام لشركة “طلبات الأردن”، هلا سراج، لدى تسلمها الجائزة التكريمية: “يسعدني التواجد في هذه الفعالية الاحتفالية الهامة إلى جانب العديد من الشركات الفاعلة ضمن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد، كما يسعدني تسلم هذه الجائزة التكريمية بالنيابة عن كامل فريق شركة طلبات الأردن، والتي نعتز بها جميعاً في الشركة. وهنا، فإنني أؤكد بأن الإنجازات التي استطعنا تحقيقها خلال العام الماضي 2020، إنما تحققت بفضل القيادة الكفؤة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من قبل الهيئة، ودعمها الكبير للدور المحوري الذي يلعبه القطاع والمؤسسات ضمنه في الاقتصاد العام.”

 

ومن الجدير بالذكر أن استخدام تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتقديم الخدمات يخضع للتنظيم في المملكة من قبل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات. هذا ويبرز الاحتفال باليوم العالمي للبريد قيمة القطاع ومكانته المتنامية ليس فقط لما يقدمه من خدمات، بل ولدوره في خدمة الاقتصاد. وتُعنى الهيئة بتعزيز بيئة الأعمال في الأردن؛ حيث أنها ترحب بالمنافسة وتكافئ الاستثمار لما ينطوي عليه ذلك من تعظيم الفائدة المرجوة للناس.

 

شاهد أيضاً

طلبة جامعة فيلادلفيا يقومون بمبادرة خيرية بتجهيز مركز الزعتري القرآني في محافظة البلقاء

حصاد نيوز _ بتنظيم من كلية العلوم في جامعة فيلادلفيا نفذت لجنة خدمة المجتمع المحلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *