أخبار عاجلة

“طلبات الأردن” تغير نظام سداد المستحقات المالية للشركاء من شبكة مزودي الخدمات والمطاعم والمتاجر المنضمة لمنصتها

 

حصاد نيوز _ أعلنت شركة “طلبات الأردن”، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، عن تعديلها لنظام المدفوعات النقدية المترتبة عليها للشركاء من شبكة مزودي الخدمات والمطاعم والمتاجر المنضمة لمنصتها، من خلال تخفيض دورتها، لتتم عمليات الدفع واعتباراً من مطلع نيسان 2021 من ثلاث إلى أربع حركات شهرياً عوضاً عن حركة واحدة كاملة المبلغ شهرياً.

وتتماشى هذه الخطوة مع نهج “طلبات الأردن” الجديد في ممارسة أعمالها ومختلف جوانب عملياتها بنحو مدفوع بهدف لا يركز على الاستثمار التجاري فقط، كما أنها تأتي امتداداً لمبادراتها العديدة التي نفذتها منذ بداية الجائحة لتخفيف الأعباء عن كافة الأطراف المعنية بعملها وعلى رأسها شبكة الشركاء.

وتجسد هذه الخطوة مدى المرونة العالية التي تتمتع بها “طلبات الأردن” في عملها، مترجمة من خلالها على أرض الواقع التزامها الشديد تجاه شركائها؛ إذ ستسهم زيادة وتيرة التدفقات النقدية في ضمان استدامة أعمالهم وتنميتها خاصة بالنسبة للشركاء من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي تعتبره الشركة انعكاساً لنموها المتواصل ولأثر أعمالها الإيجابي.

ويشار إلى أن “طلبات الأردن” كانت قد نفذت مبادرة تأجيل أو إلغاء رسوم الاشتراك لشبكة الشركاء خلال العام الماضي 2020 بخدماتها لتمكينهم من الحفاظ على أعمالهم.

 

شاهد أيضاً

خبراء يستعرضون حقائق عن المنتجات البديلة للتبغ مقارنة مع السجائر التقليدية

حصادنيوز-خلص مجموعة من المؤتمرين ضمن ندوة افتراضية عقدت حول السجائر الإلكترونية والمنتجات البديلة للسجائر التقليدية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *