أخبار عاجلة

فضيحة من العيار الثقيل!..تسريب صورة لـ بيرين سات مع نجم في السرير من ليلة حمراء

حصادنيوز-تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة للنجمة التركية ​بيرين سات​ برفقة زميلها النجم التركي ​كيفانش تاتليتوغ​، تُظهرهما عاريان مع بعضهما في السرير، واعتبر بعض الجمهور ان هذه الصورة بمثابة فضيحة لهما، لكن في الحقيقة انها تعود لمسلسلهما الشهير “العشق الممنوع” الذي عرض منذ عدة سنوات.
الجدير ذكره ان بيرين سات كانت قد شاركت مؤخرا في مسلسل “عطايا” الذي عرض على احدى المنصات الإلكترونية، وتألف من 3 أجزاء، وقد نال اعجاب عدد كبير من الجمهور الذي اثنى على قدراتها التمثيلية.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة التركية بيرين سات وهي عارية تماماً بعد الاستحمام اذ ظهرت وشعرها مبلول.
هذه الصورة ليست حديثة ويقال ان مسلسل “العشق الممنوع” يوم ثدمت العديد من المشاهد الجريئة الى جانب الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ.
بيرين المعروفة بجمالها الطبيعي استطاعت ان تصبح نجمة في تركبا وفي العالم العربي من خلال أدائها الرائع في العديد من المسلسلات نسمي منها “فاطمة” أيضاً ولا تمانع من تقديم المشاهد الجريئة مثل مشاهد الحب أو الاغتصاب وملتزمة بمهنتها لأبعد الحدود.

بالصورة- بيرين سات تُمارس الجنس أمام الكاميرا ولا تخجل!

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، للنجمة التركية بيرين سات من أحد أعمالها التمثيلية، تُظهر ممارستها الجنس مع زميلها في المسلسل، وقد عبّر الجمهور عن استيائهم من الصورة، في حين إعتبر البعض الآخر أن لا عيباً في ذلك، فهي مجرّد صورة من مشهد تمثيلي لها، وتجدر الإشارة الى أن بيرين دائماً ما تفتخر بمشاهدها الجريئة ولا تعطي أهمية لمنتقديها.

 

وهذا المشهد ليس الأول من نوعه في مسيرة بيرين سات اذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السابق صورا جريئة للنجمة التركية من أحد أفلامها في بداية مسيرتها المهنية. وظهرت بيرين في الصور برفقة أحد الممثلين وهي تخلع حمالة صدرها، اضافة الى تبادلهما القبل. وشكّلت هذه المشاهد وقتها ضجة كبيرة بين المتابعين، وتعرضت بيرين لإنتقادات كثيرة.

شاهد أيضاً

فيديو ساخن جدا – شاهد سما المصري تفجر مواقع التواصل الاجتماعي

حصادنيوز– تداول رواد “يوتيوب” فيديو يكشف عن وقوع أزمة بين الفنانة سما المصري وعدد من المتابعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *