أخبار عاجلة

فيلادلفيا تفتتح المعرض الفني الفصلي لطلبة المرسم الجامعي بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية

حصاد نيوز _ ضمن احتفالات جامعة فيلادلفيا بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، افتتح الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة معرض الفن التشكيلي الفصلي لطلبة المرسم الجامعي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة ضمن الخطة السنوية لأنشطتها، وبإشراف مشرفة المرسم المدرسة إيمان البطاينة، من خلال لوحات فنية نفذها عدد من الطلبة من مختلف التخصصات .

وقد تجول رئيس الجامعة في أرجاء المعرض، واستمع إلى شرح حول اللوحات المعروضة وموضوعاتها، مبديًا إعجابه بالمستوى الفني الرفيع للوحات المعروضة، مؤكداً دور جامعة فيلادلفيا ونهجها لتكون جزءًا فاعلًا في خدمة الوطن، وحرصها على تقديم كافة أشكال الدعم للطلبة المبدعين والفنانين في مختلف المجالات، ونشر إبداعاتهم وتشجيعهم بما يسهم في تعزيز مسيرتهم الفنية. كما أثنى على دور القائمين على هذا النشاط المتميز من دائرة الأنشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة.

وتضمن المعرض لوحات وأعمال فنية نفذت بتقنيات مختلفة، استخدمت فيها الألوان الزيتية والأكرليك والألوان المائية والباستيل. وحضر الافتتاح عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين وعدد من العمداء وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد من طلبة الجامعة.

 

شاهد أيضاً

 أ.د.حمدان في احتفاء “مؤتة ” بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية بكافة المستويات وطموحها بغدٍ أكثر إشراقا

حصاد نيوز _ تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال ومع إنجاز المئوية الأولى للدولة الأردنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *