أخبار عاجلة

كيا الأردن تدعم مسيرة أبطال الأردن في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية “طوكيو 2020”

حصاد نيوز _  أهدت الشركة الوطنية للسيارات- كيا الأردن مؤخراً، مكافآت لأبطال المملكة الأولمبيين والبارالمبيين الذين حققوا الفوز وتوجوا بالميداليات في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية “طوكيو 2020” التي أقيمت هذا العام 2021 بعد تأجيلها عاماً كاملاً بسبب جائحة كورونا، وذلك في إطار رعايتها لحفل التكريم الذي أقامه البنك الأردني الكويتي على مسرحه الخاص.

وكانت هذه البادرة قد جاءت من كيا الأردن احتفاءً بالإنجاز الوطني للاعبين المكرمين الذين رفعوا اسم الأردن عالياً في هذا الحدث الرياضي العالمي الهام، ودعماً لمسيرتهم وتحفيزاً لهم لمواصلة مشوارهم وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وقد شملت كيا الأردن في بادرتها أبطال البعثة البارالمبية الذي جلبوا معهم لدى عودتهم من العاصمة اليابانية 4 ميداليات ذهبية وميدالية برونزية، وهم: لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال الحاصل على الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 49 كغم، عمر قرادة، ولاعب المنتخب الوطني لرمي الجلة الحاصل على الميدالية الذهبية، أحمد هندي، ولاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال لوزن 88 كغم الحاصل على الميدالية الذهبية، عبدالكريم خطاب، ولاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال لوزن فوق 107 كغم الحاصل على الميدالية الذهبية، جميل الشبلي، ولاعبة المنتخب الوطني لكرة الطاولة الحاصلة على الميدالية البرونزية، ختام أبو عوض. ومن البعثة الأولمبية، فقد كرمت كيا الأردن لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو الذي حل في المركز الثاني عالمياً بعد فوزه بالميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 80 كغم، صالح الشرباتي.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، محمد عليّان: “يعبر الحافز الذي قدمناه للأبطال الذين تمكنوا من الوصول إلى قمة الإنجاز عن حرصنا على رعاية الرياضيين ومساندة القطاع الرياضي المحلي والارتقاء به، الأمر الذي لطالما وقع في صلب استراتيجية أعمالنا للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والذي يتماشى أيضاً مع استراتيجية الشركة الأم في هذا المجال من خلال توسيع مدى رعايتها للنشاطات الرياضية في أنحاء العالم، وعبر العمل على تطوير نفسها دائماً لتصبح علامة تجارية رياضية مصممة لمخاطبة الرياضيين الشباب.”

واختتم عليّان بالقول: “نبارك لأبطالنا إنجازهم المستحق بجدارة، متمنين لهم المزيد من التقدم والنجاح، ونؤكد على التزامنا تجاه المشاركة الفاعلة في تطوير المشهد الرياضي المحلي كجزء من عملنا العام على المشاركة في تطوير المجتمع ككل، من خلال المنتجات التي نرفد السوق بها، وعبر خدماتنا ذات الأبعاد التنموية.”

ويشار إلى أن كيا الأردن تمتلك سجلاً حافلاً من المبادرات التي دعمت عبرها القطاع الرياضي، والتي يعد من آخرها تجديد رعايتها ودعمها لنادي وأكاديمية فرسان الأردن للسنة الثالثة على التالي وغيرها الكثير. أما كيا العالمية، فتعتبر الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وراعي بطل لعبة التنس الإسباني رفاييل نادال منذ العام 2006.

-انتهى-

عن شركة “كيا موتورز”

“كيا موتورز” (www.kia.com) هي الشركة المصنعة للسيارات ذات الجودة العالمية والملائمة للسائقين المفعمين بالشباب. تأسست “كيا” عام 1944، وتبلغ مبيعاتها اليوم حوالي 3 ملايين سيارة سنوياً في 190 بلداً، كما يعمل لديها 52,000 موظف حول العالم، وتبلغ عائداتها السنوية أكثر من 58 تريليون وون كوري (حوالي 50 مليار دولار)، ولها معامل في ست دول. تتصدر كيا مسيرة التحول نحو السيارات الكهربائية وتقديم خدمات النقل التي تساعد على تجاوز الصعوبات التي تواجهها المدن حول العالم. ويعبّر شعار الشركة – “القدرة على الإدهاش” – عن التزام “كيا” بإدهاش العالم من خلال تجاربها الممتعة والملهمة، والتي تتجاوز كل التوقعات.

وكانت قد كشفت مطلع العام الحالي عن رؤية واستراتيجية كيا العالمية الجديدة التي ترمي لإنشاء حلول نقل مستدامة لعملائها تحت شعار “الحركة التي تلهم”، بعيداً عن نموذج الأعمال القائم على التصنيع. وكانت كيا قد غيرت اسمها؛ حيث أصبح كيا بدلاً عن كيا موتورز، الأمر المخطط له أن يترافق مع التوسع في مجالات أعمال جديدة وصاعدة عبر تقديم المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة في عالم النقل لتحسين حياة العملاء اليومية ومنحهم تجارب ملهمة، مبنية على توقع سلوكياتهم واحتياجاتهم في عالم التنقل.

وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المركز الإعلامي الخاص بشركة “كيا موتورز”: www.kianewscenter.com

 

عن الشركة الوطنية العربية للسيارات

تأسست الشركة الوطنية العربية للسيارات وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة عليان في عام 1999 كموزع حصري لسيارات “كيا موتورز” الأردن، الشركة المصنعة للسيارات ذات الجودة العالمية والملائمة للسائقين المفعمين بالشباب. وتسعى الشركة الوطنية العربية للسيارات لتقديم تجربة قيادة مثالية ومتميزة من خلال طرح مجموعة واسعة سيارات كيا، وتوفير خدمة ما بعد البيع الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة.

وتقوم الشركة الوطنية بتوزيع سيارات الركاب والمركبات التجارية، وقطع غيار السيارات والملحقات؛و إصلاح السيارات وخدمات الصيانة؛ وصيانة خدمات التدريب.

 

شاهد أيضاً

طلبة جامعة فيلادلفيا يقومون بمبادرة خيرية بتجهيز مركز الزعتري القرآني في محافظة البلقاء

حصاد نيوز _ بتنظيم من كلية العلوم في جامعة فيلادلفيا نفذت لجنة خدمة المجتمع المحلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *