أخبار عاجلةسلايدر

من غرس في قلبه حب الخير للناس أزهرت له قلوب الناس محبة ووفاء فالصحبة من أعظم النعم اللّهم لا تحرمنا صحبة الصالحين ورفقة الخيرين.. اللّهم كن لأحبتي حبيباً ، ولدعائهم مجيباً اسعد الله صباحكم بكل الحب والسعادة

 

حصاد نيوز _ أكدت مصادر مطلعة ان المدعي العام بانتظار العديد من شهادات الخبراء الفنيين المتعلقة بقضية «عمار اللويبدة» التي انهارت قبل اسبوع، حيث باشر المدعي العام بجمع شهادات الشهود والمعلومات المتعلقة بالتحقيق.

 

وما زال ثلاثة من المتهمين موقوفين على ذمة القضية بتهم التسبب بالوفاة مكرر 14 مرة وتهم الإيذاء (١٠) مكرر، حيث من المقرر الانتهاء من التحقيق بعد تقديم شهادات الخبراء والفنيين والطب الشرعي.

 

وتم إخلاء آخر جثة من تحت أنقاض عمارة اللويبدة المنهارة، يوم السبت، ما يرفع حصيلة الحادث إلى 14 وفاة و10 إصابات، وفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام.

 

وكان رئيس الوزراء د.بشر الخصاونة خلال جلسة مجلس الوزراء التي عقدت الأحد، أشار إلى أنَّ النّائب العام يُجري التحقيقات حاليا للوقوف على أسباب هذا الحادث الأليم، مؤكداً أن المسؤولية التي يحددها التحقيق القضائي، لكل من ستثبت مسؤوليته سيجري محاسبته وفق القانون، من القضاء الأردني النزيه، الذي سيحدد من المسؤول عن هذا الحادث المفجع. من جهة اخرى، بلغ عدد المشتكين بقضية السيدة التي اساءت للشعب الاردني، 21 مشتكيا وهم من مختلف أنحاء المملكة، حيث ادلى امس، احد الاعلاميين بشهادته حول القضية أمام قاضي جنح الفساد والمتخصص بشكاوى القضايا الالكترونية.

 

وفي سياق آخر، فقد تم الحكم على طبيب اسنان بالحبس لمدة عام بعد ضبطه يطلق العيارات النارية في الأفراح الا انه تم استبدال عقوبته بعقوبة بديلة للعمل كطبيب اسنان في مركز عمان الشامل.

 

كما استبدلت عقوبة السجن لفتاة ادعت أنها شاب على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ابتزت إحدى الشابات بمبلغ 25 الف دينار لتعمل لـ 24 ساعة في مهنة الخياطة التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية كعقوبة بديلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى