أخبار عاجلة

ميزات عديدة توفرها كريم الاردن لكباتنها… تعرف عليها

حصاد نيوز _ منذ انطلاقتها في الأردن حرصت شركة “كريم” على توفير حلول تنقل غير مسبوقة، عصرية، وموثوقة وآمنة، وذات أسعار تنافسية تلبي احتياجات مستخدمي تطبيقها من مختلف الشرائح بهدف تسهيل وتبسيط حياتهم.

وقد تمكنت “كريم” من كسب ثقة حصة كبيرة من ملايين المستخدمين لخدماتها في السوق الاردني، كما نالت رضاهم عن تحسينها لخدمات التنقل ومستويات الجودة والنوعية العالية، التي تقدمها في مجال نقل الركاب وتوصيل الأغراض، ويعود الفضل بذلك إلى آلاف الكباتن المتعاونين والذين يشكلون الركيزة الأساسية التي يقوم عليها نموذج عمل الشركة.

ومن هذا المنطلق، تسعى “كريم” بشكل مستمر على مكافأة كباتنها والوصول بهم إلى أقصى مستويات الرضى، من خلال تنفيذ العديد من الحملات والمكافآت والبرامج التدريبية والتطويرية التي من شأنها تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم. إليكم أبرز هذه المبادرات:

شراكات وخصومات لتقليل التكاليف التشغيلية

قامت كريم ببناء العديد من الشراكات التي تساهم في خفض التكاليف التشغيلية والحياتية على الكباتن، اذ تركزت الشراكات مع شركات حددها الكباتن بناء على توصياتهم واختيارهم ليكون أثرها ملموسا عليهم سواء في مجال تغيير الزيوت وصيانة السيارات و غسيل السيارات وخصومات على الاجهزة الخلوية، وغيرها من العروض والتي ما يزال العمل جارياً على تنويعها وفقاً لمتطلبات الكباتن.

شراكات لتحسين إيرادات الكباتن اليومية

من منطلق حرصها على إيجاد طرق لتعزيز دخل الكابتن اليومي، تتعاون كريم مع شركة Attention لتوفير خدمة توزيع العينات من قبل العلامات التجارية في سيارات ممن يرغبون من كباتن النقل عبر التطبيقات أو من كباتن التوصيل مقابل عائد مادي يذهب لصالح الكابتن.الى جانب تعاونها مع Control Cast لتوفير أدوات دعائية جديدة داخل مركبات “كريم” عبر شاشات تعمل باللمس وغيرها من الطرق المبتكرة لتحسين إيرادات الكباتن، بالاضافة الى ذلك تتيح كريم المجال للكباتن بالعمل على خدمات كريم للتوصيل، الى جانب أنشطة النقل عبر التطبيقات الذكية.

نظام حوافز خاص بالكباتن

تتبنى “كريم” نظاماً تحفيزياً للكباتن ينبع من استراتيجيتها لرعاية الكباتن وتحفيزهم وتقديرهم، ويهدف لتشجيعهم على تقديم ما أفضل أداء لديهم ويتم تصنيف الكباتن والميزات التي يحصلون عليها وفقاً لعدد الرحلات التي يقومون بها وتقيمات الزبائن كلما زادت الاثنتان كلما حصلوا على ميزات أكبر.

ساعات عمل مرنة

يقوم نموذج عمل شركة كريم القائم على الاقتصاد التشاركي فرصة للراغبين بالعمل على منصتها بالعمل وفقا لساعات عمل مرنة تتناسب مع أي التزامات ومواعيد أخرى للكابتن، فالكابتن على منصة “كريم” هو مدير نفسه ووقته بالدرجة الأولى.

خدمة الدعم طيلة أيام الأسبوع

تقدم شركة “كريم” خدمات الدعم لكباتنها من خلال مركز الاتصال المتاح على مدار 24/7 في الأسبوع، وذلك لاستقبال ملاحظاتهم وشكاويهم الى جانب تخصيص خط “الطوارئ” لاتاحة امكانية الإبلاغ عند التعرض لأي حادث أو خطر في أي وقت وعلى مدار الساعة، الى جانب ذلك توفر الدعم الفني في مركز عمليات الشركة.

التأمين على الرحلة

تتعاون كريم مع شركات التأمين لتوفير التغطية لأي من كباتنها وعملائها خلال الرحلات عبر تطبيق “كريم” ضد الإصابات الجسدية المؤدية إلى العجز بأنواعه المختلفة الدائمة أو المؤقتة و الوفاة نتيجة التعرض للحوادث المرورية.

التدريب المستمر

ويخضع الكباتن المنضمين إلى منصة كريم إلى قسط من التدريب بعد قبول طلباتهم واجتيازهم لسلسلة من الاختبارات والتقييمات والتحقق من السيرة الذاتية واهتمامهم لشروط الانضمام التي تتضمن: توفر سيارة آمنة، واستمارة وتأمين وبطاقة أحوال ورخصة ساريين المفعول وأن لا يقل العمرعن 18 سنة.

 

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة ماجستير للباحث الروابدة في حقوق عمان الأهلية

حصاد نيوز _ نوقشت رسالة ماجستير للباحث عبد الرؤوف صلاح الروابدة في كلية الحقوق / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *