أخبار عاجلة

نور الغندور مع شقيقها.. وانقسام حول تشبيهه بفنان شهير

حصاد نيوز – شاركت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور عدة صور جمعتها بشقيقها للمرة الأولى، فحظيت بردود فعل واسعة بين متابعيها. وشبهه بعض المتابعين عمر شقيق نور الغندور بالنجم المصري محمد رمضان من ناحية ملامحه وستايل ملابسه أيضا. وأطلت الفنانة عبر حسابها في انستغرام بمجموعة لقطات لها بصحبة شقيقها أثناء تواجدهما في أحد الأماكن السياحية في مصر، وظهرت وهي ترتدي بلوزة ذهبية بالشراشيب ونسقتها مع نظارات غريبة الشكل، كذلك أطل شقيقها عمر بنظارات شمسية وارتدى قميصا صيفيا ملونا مطبعا بالرسومات، والتقط الثنائي العديد من الصور المبهجة لهما.

وتفاعل المتابعون مع الصور بشكل واسع وانقسمت التعليقات بين من يرى أن شقيق نور لا يشبه محمد رمضان في يرى آخرون أنه نسخة عنه وخاصة في تقليد الأزياء التي يرتديها. وكان من بين التعليقات: “ستايل أخوها مرة يشبه محمد رمضان وتحس انه فنان أكثر منها”. وقالت متابعة: “هو شكلا لا ما يشبه محمد رمضان هذا أشقر وملامحه أوسم لكن يمكن من ناحية الملابس وستايله”. وذكرت أخرى: “حلوين هي واخوها لكن الغريب انهم ما يشبهون بعض ابدا ولا كأنهم أخوان”.

وفي سياق آخر كانت قد زعمت صفحات فنية وحسابات مختصة بأخبار المشاهير مؤخرا خطوبة الفنانة نور الغندور، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ خطوبتها على نطاق واسع، لكن مصادر مقربة منها نفت ذلك. وشاركت نور الغندور محبيها على موقع “إنستغرام”، والذين يصل عددهم لأكثر من 5.5 مليون متابع، لمحات من إجازتها في جزر المالديف، قبل مدة، ومقاطع فيديو لنشاطاتها مثل السباحة وتناول الفطور وسط مياه البحر.

في غضون ذلك تحرص النجمة المصرية على اعتماد إطلالات مكياج وملابس متنوعة وجريئة، فتارةً نراها بمكياج كلاسيكي، وأخرى بأحدث صيحات الموضة، فمن يتابع صور نور في “إنستغرام”؛ يجد أنها تقدم لمتابعاتها نموذجاً عصرياً في الأناقة، فهي لا تخشى التجديد في أسلوبها، ولا تخشى الأسلوب الجريء والألوان المشرقة في كثير من الأحيان. يذكر أن الممثلة نور الغندور تحمل الجنسية المصرية وتعيش منذ سنوات في الكويت، وبدأت شهرتها في التمثيل باللهجة الكويتية. مؤخرا حازت على عدة أوسمة بسبب نجاح مسلسلها الشهير “جمان” ومسلسل “دفعة بيروت ” بسبب النجاح الذي أحرزه المسلسلان على مستوى الخليج العربي.

نور الغندور مع شقيقها.. وانقسام حول تشبيهه بفنان شهير
نور الغندور مع شقيقها.. وانقسام حول تشبيهه بفنان شهير

شاهد أيضاً

طالبة جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا ليديا الصفدي  تفوز بذهبية البطولة الصيفية المفتوحة الثانية للسباحة 

حصاد نيوز _ فازت طالبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ليديا الصفدي بذهبية البطولة الصيفية المفتوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *