أخبار عاجلة

نوكيا وأورنج الأردن تطلقان تكنولوجيا Mesh واي فاي لتعزيز أداء شبكات النطاق العريض

حصاد نيوز _ اورنج الأردن تؤكد ثقتها بحلول نوكيا وخبرتها من خلال توسيع مجالات اتفاقيتهما للفايبر عريض النطاق لتشمل حلNokia للواي فاي

 

· سيتيح حل Nokia الوصول على نطاق أوسع وتغطية واي فاي في كل زوايا المنزل أو المبنى

 

 

 

 

 

عمان، الأردن- أعلنت نوكيا اليوم عن توقيعها اتفاقية مدتها ثلاث سنوات مع أورنج الأردن لنشر أكثر من 100 ألف وحدة من Nokia WiFi Beacons في جميع أنحاء المملكة. سيمكّن حل نوكيا، بما في ذلك أجهزة مودم للألياف الضوئية (الفايبر) وأجهزة الواي فاي، أورنج الأردن من توفير تغطية واي فاي ثابتة وقوية حتى في الأماكن الأبعد داخل المباني، سواءً لمشتركي الشركة الجدد أو الحاليين.

 

 

 

يستخدم حل الواي فاي من نوكيا تقنية Mesh لتوفير تغطية ممتازة تشمل الأجزاء الأبعد من المبنى، ما يجعله مناسباً للمنازل الكبيرة والمجمعات والمكاتب. وسيتمكن مشتركو أورنج الأردن من تثبيت وإدارة شبكة الواي فاي الخاصة بهم بسهولة من خلال تطبيق Nokia WiFi Mobile.

 

 

 

تتميز أجهزة Nokia WiFi Beacons بذكاء مدمج يمكّنها من حل مشكلات التداخل والاتصال، وستسهم الجودة الفائقة للخدمات في تعزيز تجربة زبائن أورنج الأردن وخفض التكاليف التشغيلية وزيادة رضا الزبائن.

 

 

 

وأكّد تيري ماريني، الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن: “كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، نسعى لتقديم الإنترنت الأسرع والأكثر موثوقية في المملكة، ما يتطلب الاعتماد على حلول مبتكرة لضمان أفضل تجربة لكافة المستخدمين. ستوفّر شراكتنا مع نوكيا حلولها المتقدّمة لتعزيز تجارب الـ Wi-Fiلزبائننا”.

 

 

 

من جانبه، قال محمد سلامة، رئيس الشبكات الثابتة في نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا: “تجمعنا بأورنج الأردن شراكة طويلة الأمد، ويسعدنا أن نقدم أحدث حلول الـ Wi-Fi التي تضمن تغطية قوية للأجزاء الأبعد من المبنى. ستساعد أجهزتنا سهلة التركيب والإدارة عملاءنا على ضمان أداء أفضل للشبكة، مما سيؤدي بدوره إلى زيادة الاستخدام وبالتالي نمو الإيرادات”.

 

 

 

يذكر أن أورنج الأردن وقعت اتفاقية مع نوكيا في عام 2017 لنشر ألياف GPON في جميع أنحاء المملكة.

 

 

شاهد أيضاً

تميز طلبة مدارس النظم الحديثة مستمر عالميًا بعد تخرجهم

حصاد نيوز _ اللاعبة جوليانا الصادق واللاعب صالح الشرباتي أبطالا لآسيا في أوزانهم في التايكوندو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *