أخبار عاجلة

هند البلوشي تنشر محادثة حب مع زوجها – صورة

حصاد نيوز – أحدثت الفنانة الكويتية هند البلوشي، ضجّة جديدة بين المتابعين بشأن زواجها من الفنان العراقي ونجم برنامج المواهب “ذا فويس” علي يوسف، وذلك بعدما نشرت محادثة جرت بينهما عبر تطبيق “الواتسآب”، اعترف فيه بأنه متزوج منها على سنة الله ورسوله.

وجاءت الصورة التي نشرتها البلوشي، عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” تتضمن اعتراف علي يوسف، بحبه لها، إضافة إلى أنه كان يغازلها بطريقة رومانسية.

ويبدو أن أزمة تلك الزيجة ستظل حديث الجمهور في ظل صمت علي يوسف، منذ تسريب خبر الزواج عبر نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر، قبل يومين، ويكتفي فقط بمشاركة الجمهور نشاطاته الفنية وأيضًا رسائل رومانسية مع زوجته زهراء البصري، في إشارة منه إلى أنه متواجد مع زوجته وأم ابنته.

وقالت هند البلوشي في محادثتها مع علي يوسف: “متعتك عذابي صح.. انزين مابي أعرف لأن كل شي واضح.. الله يريح قلبك”، ليرد علي يوسف: “لو ما احبك مابقي وياك جان ريحتك وارتاحيت من اللي احنه بي.. مو مزوجك كدام الله ورسوله”.

واتضح أن هند البلوشي تسمي علي يوسف، عبر هاتفها باسم: “ابن روحي”، متبوعًا بإيموجي قلب، وفي الخلفية لهاتفها تضع قلبا بوسطه وبه مقولة ربي يديم لي عمر”.

وتم تناقل المحادثة على نطاق واسع بين الجمهور، حيث تباينت التعليقات بين مؤيد ومعارض، فالبعض اعتبر الزواج حقيقيًا وأن علي يوسف لا يرغب في استكمال تلك العلاقة، بينما تطرق آخرون إلى أن هند من حقها أن تفرح، بينما أشفق البعض على المطرب علي يوسف، كونه أصبح في حيرة من أمره بين امرأتين.

يأتي هذا عقب تصريح هند البلوشي بأنها وزوجها علي يوسف، قررا عدم إعلان الزواج والإبقاء على إخفاء الأمر لحين اختيار الوقت المناسب للكشف عن ذلك، مبينًة أنهما كانا يرغبان في التعرف على بعضهما أكثر والوصول إلى حالة من التفاهم بينهما، وأنهما قضيا شهر العسل في تركيا.

شاهد أيضاً

بنك صفوة الإسلامي يعلن الفائزين في سحب كانون الأول 2020 على حساب توفير الأطفال “كنزي”

حصاد نيوز _ في إطار مواصلة عمليات السحب على جوائز حساب توفير الأطفال “كنزي”، كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *