أخبار عاجلة

أخبار عاجلة

أخبار عاجلة

اطلاق نار على دورية امنية بعد القاء القبض على مطلوب بقضايا مخدرات

حصاد نيوز – ‏قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام انه أثناء قيام إحدى دوريات النجدة بواجبها الرسمي في إحدى مناطق الشونة الشمالية ألقت القبض على شخص مطلوب بحقه ثمانية طلبات أمنية في قضايا المخدرات وإطلاق ‏العيارات النارية ‏وجرى اقتياده الى المركز الأمني. ‏وأضاف الناطق الإعلامي انه وأثناء ذلك تفاجأت الدورية بمركبة قام سائقها باطلاق عيارات نارية باتجاههم مما أدى …

أكمل القراءة »

ترجيح الاعلان عن عطلة يومي الاربعاء والخميس بسبب المنخفض القطبي

حصاد نيوز – رجحت مصادر مطلعة ان يتم الاعلان عن عطلة يومي الاربعاء والخميس بسبب المنخفض القطبي المقبل . واكدت المصادر ان الجهات المعنية تراقب ما يصدر عن دائرة الارصاد الجوية حول المنخفض القطبي المقبل ومدى تاثيره على الحياة العامة. واشارت المصادر الى ان الجهات المعنية اتخذت الاستعدادت اللازمة للتعامل مع المنخفض القطبي المقبل، مؤكدا ان تعطيل يومي الاربعاء والخميس …

أكمل القراءة »

عمان .. طعن موظف بلدية اثناء عمله الرسمي

حصاد نيوز – أقدم 3 أشخاص على طعن موظف في احدى بلديات جنوب عمان خلال عمله داخل المجلس البلدي ، وفق مصدر أمني. وقال المصدر انه جرى نقل الموظف الى المستشفى وهو قيد العلاج . والتحقيق جار للعثور على المتهمين .

أكمل القراءة »

النائب الشوحة للحكومة عن الموازنة: اللي بالقدر بتطلعو المغرافة

حصاد نيوز – قال النائب راشد الشوحة للحكومة أن حال الموازنة العامة لعام 2021، تماماً كالمثل الشعبي الذي يقول “اللي بالقدر بتطلعو المغرافة”. وأضاف اليوم الاثنين، خلال مناقشة الموزانة، أن خطاب الموازنة تقليدي، إلا أن الجديد هو أثر جائحة كورونا فقط. وتابع إن “ملخص الموازنة لهذا العام هو أن العجز والبطالة والفقر والركود الاقتصادي، وتحكم صندوق النقد الدولي بقوت الأردنيين …

أكمل القراءة »

“المخابز والمحروقات” تستعدان للمنخفض الجوي

حصاد نيوز – أعلنت نقابتا أصحاب المخابز ومحطات المحروقات الاثنين، استعدادهما لتلبية الطلب المتوقع تضاعفه بالظروف الجوية المرتقبة من تساقط للثلوج الأربعاء، على المرتفعات الجبلية فوق 900م. نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي قال خلال تصريح إن المخابز مستعدة للظروف الجوية المتوقعة، مشيرا لوجود تنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة بهذا الخصوص. وجهت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها علي، مراقبي الأسواق في …

أكمل القراءة »

شركة توزيع الكهرباء ترفع جاهزية كوادرها استعدادا للتعامل مع المنخفض الجوي

حصاد نيوز – رفعت شركة توزيع الكهرباء من جاهزية كافة كوادرها العاملة في كافة المواقع ضمن مناطق عملها في محافظات الجنوب ووادي الأردن والشرقية، استعدادا للتعامل مع المنخفض الثلجي المتوقع خلال اليومين القادمين. وأكدت في بيان صادر عنها اليوم الاثنين أنها باشرت العمل لتفقد الشبكات والمحطات وإزالة أي معيقات تحتاج إلى معالجة سريعة، بالإضافة لجاهزية جميع المركبات والاليات وتزويدها بكافة …

أكمل القراءة »

أمن الدولة تعلن موعد حكمها بقضية فتى الزرقاء

حصاد نيوز – من المقرر أن تعلن محكمة أمن الدولة حكمها بقضية فتى الزرقاء في آذار المقبل، الذي يحاكم على خلفيتها 17 متهما بينهم متهم فار من وجه العدالة، بعد رفع المحكمة جلستها ما قبل النهائية للتدقيق والمداولة تمهيدا لإصدار الحكم. وعقدت المحكمة جلسة علنية برئاسة رئيس محكمة أمن الدولة القاضي العسكري المقدم د. موفق المساعيد وعضوية القاضي المدني عفيف …

أكمل القراءة »

جامعة فيلادلفيا و”الرواد للتدريب” توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم والتدريب عن بعد

حصاد نيوز _ وقعت جامعة فيلادلفيا اتفاقية تعاون مع أكاديمية الرواد للتدريب في مجال الدورات التدريبية المشتركة وإنشاء منصة مشتركة للتدريب عن بعد .ووقع من جانب الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم وعن الأكاديمية مديرها العام السيد محمد العفوري بحضور مستشار الرئيس للعلاقات الدولية والمراكز العلمية معالي الدكتور ابراهيم بدران ومن طرف الأكاديمية الأستاذ أيمن اللحام مدير العلاقات العامة …

أكمل القراءة »

كريم تطلق خدمة الـتأمين الصحي للكباتن والمتعاونين معها من التكاسي الاصفر

حصاد نيوز _ إنطلاقاً من حرصها على تعزيز الخدمات المضافة وحرصاً منها على سلامتهم، أعلنت كريم عن توفير خدمة التأمين الصحي للكباتن والمتعاونين معها من التاكسي الأصفر بأسعار تشجيعية لهم ولعائلاتهم. حيث تبلغ قيمة التأمين للفرد 25 دينار سنوياً ، توفر إمكانية المراجعة والعلاج من قبل شبكة طبية واسعة ومعتمدة من العيادات والمستشفيات والمختبرات الطبية، وتمنحهم الى جانب ذلك إمكانية …

أكمل القراءة »

زين توفّر خدمات منصة B12 التعليميّة

حصاد نيوز _ أعلنت شركة زين عن شراكة بينها وبين شركة باء اثنا عشر للخدمات الرقمية التي تقدم خدمة إدارة العمليّة التعلميّة عن بعد للمدارس من خلال تطبيق B12 للهواتف الذكية الذي يسهّل التواصل بين المدارس وأهالي الطلاب، حيث ستقوم زين بتقديم الدعم للتطبيق من خلال تسويق خدماته والمساهمة بتعريف المدارس به وما يقدمه من ميزات مبتكرة.   ويعد تطبيقB12 …

أكمل القراءة »